ماي باور

عزيزى الزائر نرحب بك فى المنتدى ونود انضمامك الينا عملية التسجيل لن تأخذ الا دقائق معدودة
ماي باور

معنا نحو مستقبل أفضل

سحابة الكلمات الدلالية


    كيف تصنع كتاب مجوف لتخفى فيه اغراضك

    شاطر
    avatar
    matrix
    الإدارة
    الإدارة

    عدد الرسائل : 172
    العمر : 33
    البلد : مصر
    الوظيفة : محاسب
    رابط أى موقع تحبه : mypower.wow3.info
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 297
    تاريخ التسجيل : 20/08/2007

    كيف تصنع كتاب مجوف لتخفى فيه اغراضك

    مُساهمة من طرف matrix في الثلاثاء 24 مارس - 17:20

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد وضعت لكم هذه الفكرة الجميلة ولضيق الوقت لدى لم اقم بترجمته فوضعت ترجمت جوجل الالية وهى ترجمة حرفية غير صحيحة ووضعت المادة باللغة الاصلية ليستفيد منها من يحب القراءة باللغة الاصلية للمؤلف مثلى

    تحياتى
    محمد فوزى النبراوى




    الخطوة الأولى في جعل الكتاب جوفاء لاختيار الكتاب
    . Make sure this is a book your own, and not one belonging to the library, or your family. تأكد من أن هذا الكتاب الخاص بك ، وليس واحدة تابعة للمكتبة ، أو عائلتك. I suggest rummaging through books at yard/garage sales. وأقترح من خلال الكتب والتفتيش في ساحة المرآب المبيعات.


    Make sure it is a hardback; otherwise you will cut all the way through the other side when you are cutting out the insides. تأكد من أنه مقوى وإلا فسوف قطع الطريق من خلال الجانب الآخر عندما كنت يلغي الدواخل.
    You'll also need: ستحتاج أيضا :

    • Elmer's white glue إيلمر البيضاء الغراء
    • a container to hold glue solution (I've chosen a film canister) حاوية لعقد الغراء حل (لقد اختار فيلم اسطوانة)
    • X-acto knife, and/or box cutter. س acto بسكين ، و / أو قطع مربع. Both if you have them إذا كان لديك كل من عليها
    • brush to apply glue solution فرشاة لتطبيق الحل الغراء
    • pencil/pen قلم رصاص (من ركلة جزاء)
    • ruler, or other rigid straight edge حاكم ، أو غير مباشرة على حافة جامد

    Select a page that you want to be the first one cut out, and save that page to be cut out at the end. اختيار الصفحة التي ترغب في أن يكون أول من قطع ، وحفظ الصفحة التي لا بد من تخفيض في نهاية. (I'll
    explain later) Even if you don't want to save any pages at the
    beginning of the book, you must set one aside for a later step. (ساوضح لاحقا) وحتى لو كنت لا تريد حفظ أي صفحة في بداية الكتاب ، يجب عليك أن تضع جانبا في خطوة لاحقة.

    Mix a solution of white glue and water. مزيج من البيض حل الغراء والماء. Just enough for the glue to be runny, and absorbed by the edge of the book's pages. ما يكفي ليكون رشح الغراء ، واستيعاب حافة صفحات الكتاب. 50% to 70% glue (30% to 50% water) worked well for me. 50 ٪ إلى 70 ٪ الغراء (30 ٪ إلى 50 ٪ والمياه) وعملت جيدا بالنسبة لي. - Half a film canister full was enough for this book. -- نصف علبة الفيلم الكامل كان كافيا لهذا الكتاب.

    Holding
    the remaining pages together, brush the edges with the glue solution -
    enough to soak in pretty well, but not too drippy. عقد الصفحات الباقية معا ، فرشاة ذات حواف الغراء الحل -- في ما يكفي لامتصاص جيد ، ولكن ليس غبي جدا.


    Allow this to dry, but use a spacer so the first couple pages, and the front cover don't get stuck. السماح لهذه الأراضي الجافة ، ولكن استخدام تثبيت ذلك الصفحات الأولى للزوجين ، والغطاء الأمامي لا تتعثر. I spaced mine with post-it notes, and used some old hard disk platters to apply pressure. أنا متباعدة منجم بعد تلاحظ ، ويستخدم بعض من العمر صحون الأقراص الصلبة لممارسة الضغط. It dries quickly- about 15 to 30 min فإنه يجفف بسرعة بين نحو 15 الى 30 دقيقة


    When dry, open the book to the first glued page. عندما تجف ، وفتح الكتاب على الصفحة الأولى لاصق.

    Draw out a half-inch boarder around the edge on all four sides. استخلاص نصف بوصة الثاوي نحو حافة كل من الجوانب الأربعة. (Don't forget along the spine too.) (لا تنسى على طول العمود الفقري للغاية.)


    Using a strait edge and knife, cut out along the inside of the line. باستخدام المضيق وحافة السكين ، قطع من الداخل على طول الخط. Try to make the cut as vertical as possible, or else try to tilt so the hole will narrow as you go down. في محاولة لوقف رأسية ممكن والا محاولة لإمالة ذلك الثقب الضيق وأنتم سوف تنخفض.


    Continue cutting down through the layers. من خلال الاستمرار في خفض مستويات. I found that a box cutter was easier to keep straight. ووجدت أن علبة قطع أسهل للحفاظ على التوالي. This part takes a long time. هذا الجزء يستغرق وقتا طويلا. I recommend listening to music while you work. وأوصي الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل. Watching TV though could be distracting, and you could also cut a page out of your finger. على الرغم من مشاهدة التلفزيون ويمكن صرف ، وكنت قد يؤدي أيضا إلى تراجع صفحة من اصبعك. (no, I didn't.) (لا ، لم أكن).


    The longer you spend on it, the smoother and straighter the inside edges of your book will be. الأطول التي تصرف على ذلك ، وأكثر سلاسة وأكثر استقامة من الداخل حواف سيكون كتابك. My first attempts at this yielded rough edges, but the fuzz flattens down a little when glued (later). لقائي الاول في هذه المحاولات التي أسفرت عن حواف خشنة ، ولكن زئبر يسطح انخفض قليلا عندما لاصق (لاحقا).

    After a while, you can store some of your tools in it while you take breaks. بعد حين ، يمكنك تخزين بعض الأدوات الخاصة بك في الوقت الذي تتخذ راحة. I did this book in 2 evenings. فعلت هذا الكتاب (2) في المساء.


    When you get to the back of the book, and through the last page, stop. عندما تحصل على الجزء الخلفي من الكتاب ، والصفحة الأخيرة ، وقفها. Dump out all the little paper fuzz that inevitably comes from the cutting. التخلص من كل ورقة قليلا زئبر حتما أن يأتي من عدة قطاعات.

    Next, brush the glue solution on the inside edges of the pages. المقبل ، فرشاة الغراء عن حل داخل حواف الصفحات. Give it a bit to soak in. A little bit of drippiness is okay, as the glue dries clear. أن تقدم له شيئا لامتصاص فيها قليلا من drippiness على ما يرام ، حيث أن يجف الغراء واضحة. This is also a good time to apply a second coat to the outside of the pages with the excess glue. وهذا أيضا هو الوقت المناسب لتطبيق طبقة ثانية إلى السطح الخارجي للصفحات مع فائض الغراء.


    Brush the rim of the book with a light coat of glue. فرشاة حافة الكتاب مع طبقة خفيفة من الغراء. This will affix it to that one page we saved earlier (and will cut through later). هذا وسوف اللاحقة لذلك في صفحة واحدة في وقت سابق من أنقذنا) ، وقطع في وقت لاحق).


    Close the book again, this time without any spacers. الكتاب وثيقة من جديد ، هذه المرة بدون أي الفواصل. Give it another 15-30 minutes to dry. إعطائه آخر 15-30 دقيقة حتى يجف. Clean up any glue that drips on your desk, like it did mine. تنظيف أي الغراء التي تقطر على مكتبك ، كما فعلت من الألغام.


    Remember that first page we saved? نتذكر أنه في الصفحة الأولى أنقذنا؟ It’s now glued to the rest of the book. انها الآن لاصق على بقية الكتاب. Lets all turn there now. بدوره يتيح للجميع الآن.

    Cut through this first page with your knife to open it. قطع طريق هذه الصفحة الأولى مع سكين لفتحه. The insides of the book may still be a little gooey since there was no air inside to let it dry. فإن بداخل من الكتاب ربما لا يزال قليلا gooey نظرا لعدم وجود الهواء داخل العراق كي تتمكن من الجفاف. -So let it dry now. إذن السماح لها الجافة الآن.


    When it’s dry, you're done! عندما يكون جافا ، والانتهاء من ذلك!

    Fill it with whatever treasured items (or contraband) you choose. ملئه بأي تعتز البنود (أو المهربة) التي تختارها.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر - 14:42