ماي باور

عزيزى الزائر نرحب بك فى المنتدى ونود انضمامك الينا عملية التسجيل لن تأخذ الا دقائق معدودة
ماي باور

معنا نحو مستقبل أفضل

سحابة الكلمات الدلالية


    ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة)

    شاطر
    avatar
    egypt man
    الإدارة
    الإدارة

    عدد الرسائل : 495
    العمر : 33
    البلد : مصر
    الوظيفة : محاسب
    رابط أى موقع تحبه : mypower.wow3.info
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : 724
    تاريخ التسجيل : 29/07/2007

    ولا أعرف من أنا! انيس منصور(مقالة)

    مُساهمة من طرف egypt man في الجمعة 22 أغسطس - 16:22

    [المثل يقول: قل لي ماذا تشرب أقل لك من أنت!

    أنا أقول ماذا أشرب فقل لي من أنا. أنما أشرب الكثير من الماء. وأشرب كوب شاي في الصباح ـ يعني الساعة الرابعة صباحاً. ولا أشرب القهوة. فهل عرفت من أنا!
    واحد يشرب خمسين فنجان قهوة صباحاً وحتى المساء. ويكتب ويبدع فهل عرفت من هو.. إنه الأديب الفرنسي بلزاك.. واحد لا يشرب لا قهوة ولا شاي ويشم التفاح.. ينقل التفاحة من جيبه إلى أنفه ويكتب. هل عرفت من هو؟ إنه الشاعر الألماني شيلر..
    والعقاد وطه حسين والحكيم لا يشربون لا القهوة ولا الشاي. وإذا حدث فهي مجاملة.. وأديب آخر مصري لا يطيق لا رائحة القهوة ولا الشاي ويندهش كيف يشربها الناس. إنه يوسف السباعي. والأديب إحسان عبد القدوس كان يكتفي بأن يشم رائحة الفنجان. وبس!
    والرئيس السادات قد جلست إليه كثيرا وطويلا. فكان يشرب الشاي في أكواب صغيرة. ولا يسأل: لماذا الشاي لونه لا أصفر ولا أحمر ولا علاقة له بالشاي.. إنه يشرب فقط!
    أضيف معلومة من عندي وعني: لم أذق طعم السكر في حياتي.. فكل طعام أضع فيه عسل النحل..
    هذه كل المعلومات عن الذي أشربه كل يوم فهل عرفت من أنا. طبعاً لا.. فأنا أحاول أن أعرف من أنا. طول عمري.. وحاولت وأصدرت 190 كتاباً. ولا أعرف من أنا والله يعلم أنني لا أدعي. وإنما أنا فعلا عايشت نفسي وضاقت بي وضقت بها. ولكني أحملها أو تحملني.. فلا أنا عرفت ولا هي عرفت.. ومن المؤكد أنك أيضاً لا تعرف ولن تعرف..
    نقلا عن الشرق الاوسط


    _________________
    محمد فوزى النبراوى
    mypower.wow3.info
    [[img][/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 22 أغسطس - 2:51